مكافحة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض - 10 الخرافات الشائعة وبعض الأكاذيب الصريح!

مكافحة الحشرات والنمل الأبيض السيطرة أساطير

1. "نظم مكافحة مكافحة حشرات الالكترونية تعمل في الواقع". هذا هو واحد من أكبر الأساطير في صناعة والكثير من الناس ما زالوا يعتقدون أنه من دون أي دليل علمي صحيح.

الوحيدة التي تعمل هي تلك التي تنبعث منها شرارة، إقامة حفلات الشواء الصرصور مؤسف. كيف يمكن أن تضع جهاز الموجات فوق الصوتية الانفرادي في غرفة واحدة من المنزل، لافتا في اتجاه واحد ونتوقع أن تحمي منزلك كله من مكافحة حشرات؟

حتى لو لم تزعج الفئران عندما عبرت من خلال الأشعة، لن يكون مجرد إخفاء مكان آخر في المنزل، على مقربة من الغذاء والمأوى؟ لماذا على الأرض تشغيله خارج المنزل؟

2. "جعل السم أقوى قليلا بحيث سوف تعمل على نحو أفضل." هذا هو مجرد الخطرة والنفايات الكيميائية. لا يمكنك قتل صرصور مرتين من خلال مضاعفة قوة أو جعل بقايا تستمر لفترة أطول. كل ما عليك القيام به هو جعل بقايا أكثر خطورة على البشر / البيئة وإضاعة المال على شيء ليس من الضروري.

3. "العناكب الأرملة السوداء تأكل زملائهم الذكور بعد التزاوج". العناكب الإناث الأرملة السوداء نادرا ما تأكل مرافقيهم الذكور بعد التزاوج. ولكن الإناث هي الأكثر غدرا من العناكب الأرملة السوداء.

أسود عادة، وهي الهيئة الأرامل السوداء الإناث ما يقرب من واحد ونصف بوصة واحدة طويلة، بما في ذلك الساقين. يمكن التعرف على الإناث يعود العنكبوت الأرملة من الساعة الرملية الحمراء على شكل علامات على البطن.

الأرامل الظهر الذكور هي نصف حجم الإناث وتفتقر إلى الساعة الرملية الحمراء وسم. والارملة السوداء هو قريب من الأحمر الأسترالي عودة العنكبوت.

4. "فأر السم هو" الاشياء السرية "التي تحافظ على الفئران من الرائحة في منزلك". الحقيقة؟ لا يوجد مثل هذا القوارض. إذا كنت الاصطياد القوارض، يمكنك أن تطمئن إلى أنها سوف تموت في المناطق التي عادة متكررة: موقعهم التعشيش، مصدر طعامهم، أو بين بين.

معظم الجرذان والفئران الطعوم هي ببساطة مضادات التخثر، سيولة الدم. جلطات الدم في أي من الثدييات بشكل طبيعي. مضاد للتخثر (تالون، Bromakil الخ) توقف تخثر إلى حد التطرف، مما تسبب في القوارض ليموت من نزيف داخلي. هذا هو السبب في أنك أحيانا تجد القوارض الميتة التي لديها تظهر الدم في الخياشيم أو الأذنين.

أول التجارية الطعم القوارض المضادة للتخثر الوارفارين الواردة، والتي لا تزال تستخدم اليوم من قبل أصحاب المهن الطبية للمساعدة في منع الجلطات الدموية غير المرغوب فيها. الجرذان والفئران الطعوم المستخدمة اليوم هي أساسا الجيل الثالث والرابع لمكافحة التخثر. هذه المواد أجدد قتل القوارض أسرع، وتتطلب أقل الطعم لقتل مكافحة حشرات القوارض المستهدفة.

للتقليل من فرص (أو كمية) من رائحة، دمج الفخاخ الغراء أو المفاجئة الفخاخ في برنامج الاصطياد الخاص بك. سيكون لديك ثم القوارض الميتة التي يمكن إزالتها قبل أن يكون هناك رائحة.

5. "إذا رأيت صرصور واحد وهناك دائما أكثر من 100 شخص من أين جاء." أسطورة. ولكن كان صحيحا في بعض الأحيان. إذا كنت ترى الصراصير في المطبخ الخاص بك كل يوم، أو كل ليلة عند تشغيل ضوء، لديك مشكلة حقيقية.